-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

كيفية إخفاء وجوخ الأشخاص في الفيديوهات من خلال الهاتف (تطبيق إحترافي)


تحرير الفيديويوهات ليس بالمهمة السهلة، اذ يتطلب الأمر من الناحية التوفر على بعض المهارات وتقنيات الابداع لتطوير فيديوهات ذات جودة عالية من جميع النقاط، وكذلك التوفر على أحدث الأجهزة المتوافقة مع البرامج الضخمة المخصصة لتحرير مقاطع الفيديو، وربما القيام ايضاً بشيئ مثل إخفاه وجوه الأشخاص في مقاطع الفيديو الخاصة بك.


واخفاء وجوه الاشخاص في الفيديوهات لن تقدرعليه بواسطة التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي أو متجر أب ستور الخاص بأجهزة الأيفون، وأفضل طريقة لجعل الوجوه غير قابلة للتمييز هي تقسيمها بتأثير الفسيفساء والعمل على تشويش ظهورها، وعادة ما يتم ذلك من خلال برامج محوسبة متقدمة، وبالتالي تمثل مهمة تحرير فيديو مع تقنية Blure مشكلة كبيرة لدى البعض مستخدمي الهواتف الذكية، فما الحل إذن؟


تطبيق PutMask 

من خلال هذا الموضوع سنستعرض واياكم تطبيق جديد وذو ذكاء اصطناعي احترافي، حيث أن التطبيق ﻴﺴﺎﻋﺪ ﻓﻲ عمل ﺍﻟﺘﺄﺛﻴﺮﺍﺕ ﺍﻟﻀﺒﺎﺑﻴﺔ على اللقطات ﺍﻟﺘﻲ ﺗﺮﻏﺐ ﺑﻬﺎ بشكل تلقائي، وﻳﺘﻴﺢ ﺗﻔﻌﻴﻞ ﺍﻟﺘﺄﺛﻴﺮ ﺍﻟﻀﺒﺎﺑﻲ ﻋﻠﻰ مقاطع ﺍﻟﻔﻴﺪﻳﻮ المفضلة بطريقة بسيطة جدا، الامر الذي سيجعلنا نحافظ على الخصوصية الشخصية للاخرين الذين ظهرو بالفيديو على سبيل الصدفة.


طريقة استخدام التطبيق

  1. حمل التطبيق من الرابط اسفل التدوينة وقم بتثبيته على هاتفك.
  2. عند تشغيل التطبيق لأول مرة تأكد من النقر على خيار "Allow" عندما يُطلب منك التطبيق منحه صلاحية للوصول إلى الوسائط الموجودة في الجهاز .
  3. من القائمة الرئيسية ستنقرعلى Pixelate your video.
  4. حدد مقطع الفيديو الذي تريد تحريره.
  5.  و بعد ذلك سيظهر خيار (قص) إذا أردت أو انقر مباشرة على continue للمتابعة.
  6. يمكن للتطبيق التعرف تلقائيا و تتبع أي وجوه تظهر في مقاطع الفيديو، ومع ذلك تقنية التعرف التلقائي تشتغل فقط بالنسبة لإطار الفيديو الذي يبدأ عليه، بمعنى آخر حرك مؤشر التشغيل إلى نقطة في الفيديو تظهر فيها ملامح الوجوه التي تريد تعتيمها، و من تم تقوم بالنقر على "اكتشاف الوجوه" ودع التطبيق يعالج الفيديو،  لكن إذا ظهرت وجوه جديدة في الإطار بعد هذه اللقطة، فلن يتم اكتشافها من خلال هذا التمريرة الأولية، لذلك ستحتاج إلى تحريك مؤشر التشغيل إلى اللقطة الجديدة حيث تظهر أي وجوه أخرى تريد تعتيمها، ثم الضغط على "اكتشاف الوجوه" مرة أخرى .
  7. بعد اكتمال اكتشاف الوجه، سترى مربعات مرقمة فوق أي وجوه في الإطار، انقرعلى الوجوه التي ترغب في تقطيعها وستُملأ المربعات بشبكة سوداء وخضراء، و إذا كانت هناك أي وجوه لا تريد تقطيعها ، اتركها غير محددة.
  8. و بعدها الضغط على Export لتوليد الفيديو الجديد بتقنية طمس الوجوه و حفظه على ذاكرة الهاتف .


روابط التحميل

PutMask/ APK


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا، إن أعجبكم الشرح فلا تحرمونا من دعمكم


reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات