-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

افضل بديل لتطبيق (watched) الخرافي، مجاناً بالكامل


في تدوينة سابقة تحدثنا عن تطبيق (watched) الخرافي لمشاهدة القنوات التلفزيونية، وباقة ضخمة من الافلام والمسلسلات المترجمة بكافة لغات العالم، ويبقى هذا التطبيق هو الاكثر انتشاراً والأوسع استخداماً، الا ان ما يعيبة هو طلبه لإشتراك سنوي، رغم اننا قد سبق وان شرحنا الية تجاوز الاشتراك في التطبيق الا ان بعض المستخدمين يجدون صعوبة في التفعيل .


ومن خلال مدونة (Palestec) فإننا نسعى للتسهيل على المستخدمين وايجاد الحلول المناسبة لهم، وفي هذا الموضوع سنضع بين ايديكم تطبيق جديد جداً وشبيه تماماً لتطبيق (watched)، الا انه مجاني بالكامل، ومتاح كذلك على المتاجر الخاصة بجميع المنصات، وكما ان التطبيق ايضاً يعمل باستخدام سيرفر (HUHU.TO) الخرافي .


تطبيق (Rokkr)

يعد هذا التطبيق من التطبيقات المذهلة للغاية، حيث انه يوفر لك العديد من المميزات القوية في تطبيق واحد فقط، فهو يمكنك من مشاهدة احدث الافلام والمسلسلات وكذلك يوفر لك مشاهدة المئات والالاف من القنوات المفتوحة والمشفرة العربية والعالمية بشكل مجاني والتطبيق يدعم هواتف الاندرويد والايفون والعديد من المنصات الآخرى، ويمكنك كذلك من خلاله مشاهدة الافلام والمسلسلات التي يتم عرضها على موقع نتفليكس مشكل مجاني.


وكذلك فإن تطبيق Rokkr يوفر لك مشاهدة المباريات وذلك من خلال اقوى القنوات الرياضية العربية والعالمية فهو يوفر لك مشاهدة قنوات بين سبورت المفضلة لدى الملايين من المستخدمين، وهو تطبيق خفيف للغاية لذلك لا يؤثر على اداء الهاتف، وهو ليس تطبيق مشاهدة بشكل مباشر ولكنه يعتبر مشغل ملفات IPTV.


طريقة تشغيل تطبيق Rokkr

في البداية قم بتحميل التطبيق من احد الروابط الموجودة بأسفل التدوينة بحسب النظام الذي تستخدمه، وبعد ذلك قم بمشاهدة الفيديو التالي، للتعرف على الية تشغيل التطبيق وتفعيل السيرفر عليه، ولا تنسى الاشتراك بالقناة ليصلك كل جديد ، ففرجة ممتعة نتمنا ها لكم .



روابط التحميلات

rokkr/ apk

rokker/ ios

rokkr/ windos

rokkr/ linux



بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا، ان اعجبكم الشرح فلا تبخلو علينا بدعمكم






reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات