-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

كيف تعرف كلمة السر الخاصة بالـ(WiFi) المتصل بها، او المحفوظة بهاتفك؟


هل عانيت يوماً من نسيان رمز الدخول لشبكة الواي فاي؟ هل ترغب بمشاركة باسورد شبكة الواي الفاي الخاصة بك مع اصدقاؤك الا انك نسيتها؟ كل هذه الاسئلة واكثر تراود العديد من المستخدمين لهواتف الاندرويد، وفي حال كان هاتفك الاندرويد يعمل بنظام (Android 9) أو اقل فلن تستطيع الوصول الى كلمات المرور هذه الا بحصولك على صلاحية الرووت، وهو الامر الذي وبكل تأكيد سيفقد ضمان الهاتف وسيعرض هاتفك للعديد من المخاطر.


في هذا الموضوع سنتطرق الى ميزة متاحة فعلياً مع نظام الاندرويد بنسخته التي تحمل الرقم (10)، نعم هي ميزة افتراضية تأتي مع النظام والهدف منها هو السماح بمشاركة شبكة الواي فاي المتصل بها مع الاخرين دون الحاجة الى كلمة السر، حيث ومن خلال هذه الميزة تقوم باظهار رمز للاستجابة السريع (باركود) يحتوي بداخل على بيانات شبكة الواي فاي، ويمكن لاي شخص من الاتصال بها فور قيامه بمسح هذا الرمز من خلال كاميرته.


من خلال هذه الميزة سنعرفكم على طريقة معرفة كلمة المرور الخاصة بشبكة الواي فاي، نعم وبدون اي اضافات او تطبيقات اخرى، ولكن يجب الانتباه بأن هذه الطريقة تعمل فقط مع الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد 10 فما اعلى، ولا يمكن استخدامها مع الانظمة الاقل، وللتعرف على طريقة الحصول ومعرفة كلمة السر الخاصة بشبكة هاتفك فشاهد الفيديو التالي:



روابط التحميل:

Barcode/ APK



بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية شرحنا، إن اعجبكم الموضوع فلا تبخلوا علينا بتعليقاتكم

reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات