-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

كيفية حذف حساب WhatsApp الخاص بك في حال لم تريد استخدامه


في تدوينة سابقة تحدثنا عن سياسة واتساب الجديدة والتي آثرت وبشكل كبير على مستخدمي التطبيق، ورغبتهم في ترك التطبيق والتوجه الى البدائل المتاحة والتي سبق ايضاً وتحدثنا عن افضلها، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذه الحالة هو كيفية حذف الحساب الخاص بنا على تطبيق وتساب بشكل نهائي؟ والحفاظ على خصوصيتنا.


فإذا كنت من هؤلاء الاشخاص الذين يرغبون بترك تطبيق وتساب بشكل نهائي كونك لم تعد ترغب في استخدام التطبيق او اذا تعرضت بياناتك الخاصة بك للتلف، وتريد حذف الحساب الخاص بك، فأنت في المكان المناسب، حيث أنه ومن خلال هذا الموضوع ون خلال تدوينتكم المتواضعة (Palestec) سنقدم لكم الشرح المبسط لعملية حذف حساب الوتساب وبشكل نهائي، فتابعوا معنا .


في البداية مع الأخذ بعين الإعتبار فإن حذف حساب WhatsApp الخاص بك يعتبر قراراً لا ينبغي اتخاذه بسهولة، لأن القيام بذلك سيؤدي وبشكل نهائي إلى مسح جميع بياناتك بشكل دائم، ولن تستطيع استعادة محادثاتك حتى إذا اخترت إعادة تنشيط حسابك في المستقبل ، فستظل بياناتك المحذوفة مفقودة ولا يمكن استردادها.


ومع ذلك وفي حال إذا ما كنت لا تزال تريد معرفة كيفية حذف حساب WhatsApp الخاص بك، فسوف نوضح لك كيفية ذلك في بضع خطوات بسيطة وذلك على النحو التالي:


  1. افتح تطبيق الوتساب على هاتفك.
  2. اضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العلوية اليمنى.
  3. اضغط على الإعدادات.
  4. اضغط على الحساب.

  5. اضغط على حذف حسابي.
  6. أدخل رقم هاتفك والذي كنت مسجل به الواتساب.
  7. اضغط على حذف حسابي مرة ثانية.

  8. حدد سبب رغبتك في حذف حسابك.
  9. اضغط على حذف حسابي مرة ثالثة.
  10. للمرة الأخيرة ، انقر فوق حذف حسابي.


رغم ان حذف تطبيق الوتساب يعتبر سهل بشكل عام، الا ان الشركة تعيد عليك تكرار تأكيد قرارك للقيام بذلك عدة مرات عبر الصفحات المختلفة، ورغم أن الأمر يعتبر مزعجًا في البداية، إلا أنه من الجيد أن تقوم الشركة بذلك للتأكيد على أهمية ما تفعله.


بمجرد النقر فوق الزر "حذف حسابي" في تلك الصفحة الأخيرة، يختفي حسابك وجميع البيانات المتعلقة به إلى الأبد، وإذا أردت في أي وقت العودة إلى تطبيق WhatsApp ، فستحتاج إلى إنشاء حساب جديد من البداية، بمعنى آخر، كن متأكدًا جدًا من أن هذا شيء تريد القيام به، وضع في اعتبارك بديلًا من بين أفضل تطبيقات المراسلة قبل أن تحذف الواتساب.


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم، فإن أعجبكم الشرح فلا تبخلوا علينا بدعمكم


reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات