-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

أفضل متجر لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً (بشكل شرعي)

يعتبر تطبيق Apps Free للاندرويد واحد من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها ان تقوم بتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا، فهو يعتبر طريقة مريحة وسهلة ن اجل اكتشاف وتحميل التطبيقات و الالعاب المجانية و كل ذلك لفترة محدودة، حيث انك من خلال تطبيق Apps Free للاندرويد سوف يكون بإمكانك ان تحصل على تجربة رائعة عن طريق اعدادات الفلترة المتقدمة داخل التطبيق، والتي تمكنك من رؤية التطبيقات التي تقوم بتفضيلها و تهتم بها بالفعل.

التطبيق مميز جدا و يجعلك تقوم بتصفح الكثير من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني ولكن لوقت محدود و ذلك يساعدك كثيراً على تجربة هذا التطبيقات، كما ان التطبيق هو المنافس القوي لمتاجر الاندرويد المشهورة مثل موبو ماركت و متجر ابتويد و متجر موبوجيني، ولكنه الأقوي بينهم خصوصاً انه مساحته صغيرة جداً، ويمكنك الحصول على البرامج والألعاب المدفوعة مجانا دون الحاجه الي طرق صعبة للحصول على التطبيقات المدفوعة .



نبذة حول التطبيق

تطبيق AppsFree لتحميل التطبيقات المدفوعة مجانا يعتبر احد افضل التطبيقات التي يمكن ان تقوم بتحميلها على الهاتف الاندرويد الخاص بك وتستمتع بإقتنائها، وذلك لما يحتوي عليه من خصائص وامكانيات وادوات تستطيع من خلالها ان تحصل على اكبر استفادة من هذا التطبيق المميز للغاية .


حيث ان تطبيق Apps Free للاندرويد يقوم بعرض قائمة التطبيقات التي تعتبر متاحة للتحميل مجاناً و ذلك لمدة محدود، والمميز فى هذا التطبيق أنه يمكنك من تصفية النتائج و ذلك على حسب رغبتك ومن ثن تقم بتحميل التطبيقات التي تريدها على الهاتف الاندرويد الخاص بك بكل سهولة و راحة ، بالاضافة الي ذلك فإن تطبيق Apps Free محدث بشكل مستمر فهو يقوم بتحديث قائمة التطبيقات المجانية بشكل مستمر وذلك من اجل ان لا تضطر بأن تقوم الانتظار حتى تحصل على تقرير بشكل يومي او اسبوعي، و ذلك ما جعل التطبيق يحصل على شعبية كبيرة بين المستخدمين و يكون بمثابة تطبيق مذهل لا يستطيع مستخدميه الاستغناء عنه مطلقاً .


ما الذي يقدمه لك التطبيق

  1. تحميل تطبيقات مدفوعة مجانا: فى بعض الاحيان يقوم مطوري التطبيقات والالعاب بإتاحة التطبيقات الخاصة بهم والالعاب بشكل مجاني لفترة محدودة، و خلال تلك الفترة تستطيع ان تقوم بتحميل تلك التطبيقات بصورة مجانية تماما.
  2. التطبيقات المدفوعة: التطبيق يعرض لك قائمة بالتطبيقات والالعاب المدفوعة والتي تعتبر متاحة فى هذا الوقت للتحميل بشكل مجاني، وسوف تجد انه يتم عرض جميع المعلومات المفصلة عن اللعبة او التطبيق فى هذه القائمة والتي تتمثل اسم مطور التطبيق و التقييم و موعد اتاحة التطبيق بشكل مجاني و عدد مرات التحميل من خلال متجر جوجل بلاي.
  3. تحميل التطبيق الي الموبايل: من خلال التطبيق سوف تستطيع ان تقوم بالاستفادة من المدة المحددة لتحميل الالعاب والتطبيقات مجانا الي الموبايل الخاص بك، حيث انك عندما تقوم بالضغط على التطبيق سوف يتم توجيهك بشكل مباشر الي الصفحة الخاصة بالتطبيق على متجر جوجل، بالاضافة الي انك سوف تلاحظ ظهور الوقت المتنبقى الذي سوف ينتهي فيه الفترة المجانية من اجل تحميل التطبيق قبل ان يرجع مرة اخر التطبيق لتطبيق مدفوع مرة اخرى.
  4. الاشعارات: يحتوي التطبيق على خاصية مميزة للغاية وهي خاصية الاشعارات والتي تستطيع من خلالها ان تحصل على اشعارات عندما تتوافر تطبيقات جديدة مدفوعة مجانا، فقط كل ما عليك فعله هو ان تقوم بتحديد الفئات التي تعتبر مفضلة بالنسبة لك سواء كان للتطبيقات او الالعاب، و من خلالها سوف تقوم بالحصول على اشعار بمجرد ان تكون التطبيقات متوفرة ضمن تلك الفئات و ذلك من اجل التحميل بصورة مجاني ، و ذلك سوف يساعدك على الحصول على التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا بشكل سريع قبل انتهاء المدة الزمنية المحددة لها.


مميزات تحميل التطبيق

  1. بديل للبلاي ستور: يعتبر البديل الأفضل للمتاجر المشهورة، لأنه متاح على البلاي ستور بشكل رسمي كما يتيح لك تحميل التطبيقات و برامج الموبايل المدفوعة مجانا وبشكل سريع و سهل و مباشر .
  2. تحديث مستمر: يقوم بشكل دائم بعمل تحدثيات لجميع التطبيقات والألعاب الموجودة داخل التطبيق والتي تصل الي ألاف من التطبيقات.
  3. الوضع الليلي: يمكنك الحصول على افضل تجربة تصفح فى الليل و تفادي الضرر الذي قد يحدث لعينك و عيش تجربة تصفح للتطبيقات المدفوعة مجانا.
  4. قسم الألعاب: يحتوي المتجرعلى افضل قسم للألعاب.


روابط التحميل

لتحميل التطبيق قم بالضغط على الرابط التالي :


Apps Free



بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا، فإن أعجبكم الشرح فلا تبخلوا علينا بدعمكم

reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات