-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

تطبيق التعديل على الصور وتحريرها بنسخته الإحترافية الكاملة

أكثر من 500 مليون عملية تثبيت، هذا هو ما وصل اليه  تطبيق تحرير الصور وصانع الكولاج (الصور المجمعة) والمصنف بالمرتبة الأولى فى العالم (PicsArt)، التطبيق يأتي بأدوات تحرير للصور بشكل مذهل اقرب ما يكون للإحتراف.


PicsArt هو تطبيق مجاني التحميل ويمكن الحصول على كافة المزايا بشراء النسخة الذهبية، ويركز فى الأساس على تمكين المستخدمين من صنع صور رائعة عن طريق إتاحة أدوات تحرير للصور مع صور مجانية متاحة للتحرير تمكنك من صنع كولاجات ورسوم كرتونية رائعة، فمع صانع الكولاجات وأدوات الرسم ومحرر الصور والكاميرا المتاحة بالتطبيق يعد باقة إبداع متكاملة فى تطبيق واحد.


خصائص التطبيق

يتمتع تطبيق (picsart) بالعديد من الخصائص والتي ينفرد فيها دون التطبيقات الشبيه الأخرى، ومن بين هذه الخصائص ما يلي:

  • صانع الكولاجات وشبكات الصور المتداخلة

إن أداة صناعة الكولاجات في التطبيق تحتوى على أكثر من 100 قالب جاهز بالإضافة إلى القوالب المرفوعة من قبل المستخدمين بمجتمع بيكارت، حيث يتم رفع صور وقوالب متجددة يوميا تمكنك من صنع الكولاج والصور المتداخلة بإبداع وتميز بمنتهى السهولة.

  • محرر الصور

آلاف المزايا و الأدوات يحتويها PicsArt بنسخته المدفوعة، والتى تمكنك من القيام بعمليات تحرير الصور المختلفة مثل قص الصور و تكبيرها واستنساخ الصور واضافة النصوص إلى الصور، كما يحتوي التطبيق على مكتبة متكاملة من فلاتر الصور الفنية، إطارات وبراويز الصور والخلفيات والعديد من القصاصات الفنية الأخرى.

وتحتوي جميع الأدوات على وضع فرشاة للضبط الدقيق والتطبيق بشكل انتقائي على جزء من صورتك فقط، كما يوفر البرنامج المئات من الخطوط لإضافة النصوص إلى صورك وإنشاء الصور الكارتونية، كما يوفر محرر الصور هذا على مجموعة من التأثيرات التي تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لصنع لوحات فنية جميلة.

  • ملصقات مجانية مع صانع للملصقات والقصاصات الفنية

مع اداة تقطيع الصور المتاحة بـالتطبيق، سيمكنك من صنع ومشاركة المصلقات مع جميع المستخدمين فى مجتمع بيكسارت، حيث يشارك المستخدمين بمجتمع التطبيق يوميا ملايين الملصقات والقصاصات الفنية المتاحة مجانا والتي يمكنك تحميل أيا منها ودمجها مع صورك أو الكولاج الخاص بك أو حتى استخدامها فى تطبيقات المراسلة والشات.

  • الرسم والكاميرا

يحتوى PicsArt على فرشات قابلة للتخصيص كما يدعم طبقات الصور مع أدوات رسم احترافية، بالإضافة إلى أداة الكاميرا بالتطبيق والتي تمكنك من إلتقاط الصور مع عرض للتأثيرات بصور حية، كما يمكنك إضافة الملصقات من أداة الكاميرا مباشرة.

  • خواص إجتماعية رائعة مع مجتمع بيكسارت

مجتمع رائع من مستخدمي التطبيق، بالإضافة إلى مزايا اجتماعية فريدة مثل امكانية تحميل صور مجانية متاحة للتحرير وإضافة تعديلاتك عليها ثم إعادة مشاركتها مع الجميع، كما يمكنك تحرير الصور مع أصدقائك أثناء المراسلة مع PicsArt’s Remix Chat ، بالإضافة إلى التحديات و المسابقات اليومية الخاصة بيكسارت.


مميزات برنامج محرر الصور PicsArt 

  1. تطبيق مجاني لتحرير وإضافة النصوص للصور.
  2. يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  3. تطبيق متكامل لتحرير الصور و صنع أعمال فنية رائعة.
  4. صنع الكولاجات والصور المتداخلة بمنتهى السهولة والإبداع.
  5. العديد من الملصقات والخلفيات والقصاصات الفنية المتاحة مجانا للتحميل.
  6. العديد من أدوات إصلاح الصور والتي تمكنك من تعديل وإصلاح صور السيلفي والبورتريه.
  7. فرشات رائعة تمكنك من إضافة تأثيرات فنية إبداعية لصورك .
  8. يحتوي بيك ارت على العديد من الفلاتر الفنية والتي يمكنك معاينتها بصورة حية أثناء التقاط الصور.
  9. يدعم طبقات الصور والتي تمكنك من إنشاء تصميمات احترافية.


ورغم كل ما ذكر فإن النسخة المجانية تخلو من الكثيير من المزايا التي ذكرناها، ولذلك فقد وفرنا لكم من خلال هذه التدوينة النسخة الكاملة من التطبيق وبالمجان.


روابط التحميل:

إن أعجبكم التطبيق، ورغبتم بالحصول عليه وبنسخته الكاملة، فكل ما عليكم هو الضغط على الرابط التالي ليبدأ التحميل:


PicsArt Gold/ APK



في النهاية، ندعوكم دائماً وأبداً لدعمنا من خلال تعليقاتكم وكونوا على تواصل بكل ما هو جديد من خلال الاشتراك بصفحاتنا الاجتماعية.


reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات