-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

سلسلة افضل العاب الأندرويد بدون الانترنت للعام 2021 (الجزء الثاني)


إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد التي لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت، فقد قمنا بعمل تقرير عن أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2021 المجانية للاختيار من بينها بشكل سريع وسهل بدون عناء أو بدون البحث كثيراً وتضييع الوقت، وتجنب فكرة تحميل وتثبيت لعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تستحق، حيث تشمل قائمة اليوم العاب تناسب جميع مستخدمين الهواتف حتى الضعيفة وبحجم صغير والألعاب ذات جرافيك عالي لكنها بحجم كبير بسبب جودة الرسومات المستخدمة .


وفي تدوينة سابقة (الجزء الأول) تحدثنا عن عدد من الألعاب، وفي هذا الجزء سنكمل السلسلة، فتابعوا معنا ...


 لعبة Tank Hero: Laser Wars

تعد واحدة من أفضل وأقوى ألعاب أندرويد بدون إنترنت ولكنها لا تحظى بشعبية كبيرة بين الألعاب على الرغم من أنها رائعة للغاية وتستحق التحميل والتثبيت، أنت مطالب بإخراج جميع الدبابات الأخرى باستخدام مدفعك الذي يعمل بالليزر، ومع كل مستوى تصل إليه ستكون مطالب بتدمير جميع الدبابات الأخرى في الخريطة، وستكون قادر على التحكم فى دبابتك بشكل كامل وإطلاق النار من أعلى لأسفل، والرائع فى اللعبة أيضًا أن جميع كل شىء تقريباً عبارة عن رسومات 3D جديدة مع الإضاءة الواقعية .

على أى حال، يجب أن تعلم جيداً بأن هذا الأمر ليس بهذه البساطة ومع التقدم والانتقال إلى مستوى أعلى ستجد أنواعًا مختلفة من الدبابات ومتاهات شيطانية تجعل مهمتك صعبة، لذا سيكون من الضروري التركيز أثناء ممارسة اللعبة واستخدام كل البيئات التفاعلية التي توفرها اللعبة لك والتى تشمل مجالات القوة و برميل تنفجر وإلى غير ذلك بكثير لتجاوز وتخطى المستوى الحالي والصعود إلى مستوى آخر .

تحميل اللعبة


لعبة Smash Hit

هذه اللعبة كانت من أكثر ألعاب الإدمان فى 2014 ولا تزال صامدة حتى يومنا هذا، قصة اللعبة تدور حول انه يتطلب منك رمي كرات فولاذية على الأشياء الزجاجية لتحطيمها إلى قطع، يجب عليك الاستمرار فى التقدم نحو تحقيق الهدف وتأكد جيداً من عدم تعرضك لأي جسم زجاجي  حتى تفوز وتنتقل إلى مستوى متقدم ولكن، يجب أن تعلم جيداً بأن الأمر ليس سهلاً كما يعتقد البعض، لذلك ستكون مطالب أثناء اللعب بالتركيز الشديد من أجل تحطيم العقبات والأهداف في طريقك والوصول إلى النهاية والفوز والانتقال إلى مستوى متقدم .

مع العلم، اللعبة توفر أكثر من 50 غرفة مختلفة مع 11 أنماط الرسوم المختلفة، وأثناء تحطيم كل شىء فى طريقك ستكون هناك صوتيات وموسيقى يمكنك الانسجام معها حتى تنتهى تماماً من تحقيق الهدف المطلوب ومن الأشياء الجميلة فى هذه اللعبة أنها خالية تماماً من الإعلانات المزعجة على الرغم من أنها متوفر بشكل مجانى تماماً بدون فرض أى رسوم وهناك عمليات شراء داخل اللعبة لمرة واحدة فقط .

حمل اللعبة


لعبة Traffic Rider

لعبة سباق الدراجات النارية الموجه بدون إنترنت والموجه تحديداً لكل محبى وعشاق ألعاب السابق، فقط، إركب دراجتك النارية ومن ثم يتوجب عليك تجنب حركة المرور في المدينة أثناء اندفاعك بالدراجة النارية حتى تتمكن من الوصول إلى خط النهاية في منظور الشخص الأول بدون أى صعوبات ! نعم، أنت مطالب مع لعبة Racing: Traffic Rider الذهاب بشكل أسرع وأسرع للوصول إلى خط النهاية دون التصادم مع العلم، يمكن من هذه اللعبة تجربة بعض الاوضاع الاخرى التي توفرها ولكن ما يهمنا هو الوصول للهدف بشكل سريع وبدون تصادم .

هذا، وتتطلب اللعبة مساحة تخزين تصل إلى 100 ميجابايت، وفى حالة إذا لم يكن لديك مساحة تخزين على هاتفك بهذا الحجم فيمكنك تجربة لعبة "Traffic Race" من نفس فئة ألعاب السباق أيضًا وهى من الألعاب الرائعة على حسب ما ذكر المصدر عموماً، تدعم لعبة Traffic Rider‏ ما يصل إلى 19 لغة مختلفة كما وتوفر لك 29 دراجة نارية للاختيار من بينها مع أصوات السيارات الحقيقية المسجلة من الدراجات الحقيقية مما يجعلك تشعر وكأنك بالفعل فى سباق حقيقى وليس مجرد لعبة على شاشة هاتفك ، اللعبة متوفر للتحميل المجاني على سوق جوجل بلاى وهناك فيديو يظهر كيف تبدو اللعبة من الداخل قبل البدء فى التحميل والتثبيت ولكن على أى حال انصحكم جميعاً بتحميلها فهى تستحق التجربة بالفعل وهذا بناءًا على تعليقات المستخدمين على صفحة المتجر .

حمل اللعبة


لعبة Major Mayhem

لعبة Major Mayhem والتى تعرف أيضًا بين المستخدمين باسم لعبة الرائد الفوضى التى تعد من أفضل وأقوى ألعاب الموبايل الرائعة للغاية للكبار تحديداً ، قصة اللعبة تدور حول أنك تلعب بشخصية الرائد وستواجه مجموعة كبيرة من الاشرار التى يجب عليك التخلص منهم سريعاً، وأثناء السير سيخرج المزيد من الأعداء عليك من اماكن الاختباء، وفي هذه الأثناء أنت مطالب بالنقر لقتلهم والتخلص من جميع الاعداء والاشرار أو سيكون أمامك حل أخر وهو إلقاء القنابل عليهم خصوصاً إذا كنت غاضبًا بشكل خاص .

وفى الوقت نفسه وأثناء محاولة قتل الأعداء والشراء سيحاول الأعداء أيضًا إطلاق النار عليك وقتلك، لذلك يجب عليك التأكد من أن الرائد الفوضى لا يتحمل الكثير من الضرر فماذا تفعل ؟ هنا اربح مكافآت للحصول على طلقات الرأس إلى جانب قم بترقية أسلحتك عندما تستطيع، وكل هذا وأكثر سيعطي أفضلية وتفوق على الأعداء ، اللعبة تضم 45 مستويات من العمل بدون توقف مع 150 من الأهداف والمهام التي يجب عليك القيام بها .

تحميل اللعبة


لعبة Shadow Fight


مع لعبة Shadow Fight 2 المجانية ستكون مطالب بالعمل الشاق على تجهيز شخصيتك الفريدة مع مجموعة كبيرة من الأسلحة الفتاكة والدروع النادرة، إلى جانب العشرات من تقنيات فنون الدفاع عن النفس لكى تتمكن من سحق أعدائك بشكل سريع وأكثر إحترافية مع العلم، اللعبة وواجهة القتال الخاصة مصممة تحديداً للعمل على شاشات الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل باللمس، لذلك، تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب القتال المتوفرة لهواتف وأجهزة أندرويد بشكل مجانى وبدون أى رسوم .

مع العلم، أنت مطالب عند ممارسة هذه اللعبة بتعلم الكثير من التحركات لتصبح محاربًا حقيقيًا وتتمكن من الوصول إلى هدف والفوز على الاعداء . هذا، وقد عملت الشركة المطورة للعبة بالعمل على إصلاح المشكلات التي حدثت بعد التحديث إلى نسخة أندرويد 10 والتى كان يعاني منها المستخدمين، إلى جانب تحسين نظام عرض الإشعارات فى اللعبة أيضًا وأضيفت تلميحات للعناصر في الغارات .

حمل اللعبة


لعبة Shadow Blade Zero

مع تحميل وتثبيت لعبة Shadow Blade Zero‏ ستصبح هى لعبتك المفضلة على شاشة الهاتف الخاص بك بنظام أندرويد عموماً، مع هذه اللعبة أن مطالب بالبدء سريعاً فى تقطيع الأعداء والوصول إلى النهاية، أثناء الطريق ستواجه الكثير من الأعداء التى يجب الانتصار عليهم، كما وستواجه الكثير أيضًا من الحواجز الذى يجب تجاوزها بشكل سريع وأكثر احترافية، لذلك أنت مطالب أثناء اللعب بالتركيز فقط حتى تحقق هدفك وهو الوصول للنهاية فى وقت قياسى والانتصار على الاعداء وتخطى الحواجز الكثيرة التى تقابلك .

توفر اللعبة مجموعة كبيرة من المستويات تصل تقريباً إلى 60 مستوى وهى لا تتطلب الاتصال بالإنترنت، كما وأنصحكم أولاً مشاهدة فيديو اليوتيوب الخاص باللعبة المتوفر  لمشاهدة كيف تبدو اللعبة من الداخل وانها بالفعل تستحق التحميل والتثبيت على الهاتف فهى من أقوى العاب المغامرات والقتال على شاشة هواتف أندرويد التي لا تحتاج إلى اتصال بالنت أثناء اللعب ، هذا وكما ذكرنا فى البداية، تتوفر اللعبة للتحميل المجانى من على متجر جوجل بلاى وتدعم العمل على إصدار أندرويد 2.3.3 فيما أعلى وأحدث من ذلك .

حمل اللعبة


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الجزء الثاني ن سلسلة العاب الاندرويد دون انترنت، ندعوكم لدعمنا والبقاء على توصل معنا ليصلكم كل جديد.


reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات