-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

شرح تطبيق Your Phone Companion لأجراء المكالمات من خلال الكمبيوتر


في موضوع اليوم سنقدم لكم شرح لتطبيق Your Phone Companion المفضل لدى الكثيرين، كونه يحل مشكلة كبيرة، فدائما وبحكم العمل على الانترنت نبحث عن ابسط واسهل الطرق لمساعدتنا في اتمام العديد من المهام في ذات الوقت، فلا نحتاج الى اي شئ يشتتنا ويبعدنا عن شاشة الكمبيوتر في ساعات العمل، فعلى سبيل المثال؛ فإننا نستخدم تطبيق الواتس اب ويب لكي نقوم بالرد على رسائل واتس اب وكذلك نستخدم تليجرام ويب ايضا للرد على الرسائل الواردة عليه.




تطبيق Your Phone Companion هو تطبيق مجاني مقدم من شركة مايكروسوفت هذا التطبيق يقوم بكل بساطة بربط جهازك الكمبيوتر بجهازك الجوال بحيث يمكنك اتمام العديد من المهام الضرورية على جوالك من خلال الكمبيوتر ومن اهم هذه المزايا اجراء مكالمات الجوال من خلال الكمبيوتر، وارسال الرسائل النصية.


التطبيق يعمل بشكل صحيح مع الاجهزة العاملة بنظام اندرويد 7 واكثر بالاضافة الى توفر نسخة ويندوز 10 واكثر ايضا.


شرح تطبيق Your Phone Companion 

  1. يجب ان تقوم بتحميل تطبيق Your Phone Companion من الرابط أسفل التدوينة.
  2. نقوم بتشغيل التطبيق وستظهر لك واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق والتى من خلالها ستتم عملية الربط بين جهاز الكمبيوتر والجوال. 
  3. سيطلب منك التطبيق ادخال نفس الحساب المربوط بجهازك الكمبيوتر للتم عملية الربط بين الجوال والكمبيوتر.

  4. بعد اتمام عملية تسجيل الدخول على تطبيق Your Phone Companion ننتقل الان الى الكمبيوتر وتقوم باختيار الاعدادت من قائمة ابدأ ومنها تختار Phone الجوال.
  5.  تقوم باختيار اضافة جوال.
  6. تقوم باختيار نوع جوالك سواء كان اندرويد او ايفون.

  7. سيطلب منك الان ادخال رقم الجوال لتتم علمية الربط بين الجوال والكمبيوتر كما هو موضح في الصورة تدخل رقم الجوال وسيرسل الى جوالك في رسالة نصية رابط تقوم بالضغط عليه لأتمام عملية الربط بين الجوال والكمبيوتر.

الان يمكنك من خلال الواجهة الرئيسية للبرنامج على جهازك الكمبيوتر اجراء المكالمات والرد على المكالمات ارسال الرسائل النصية بالاضافة الى ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الجوال والعكس.


روابط التحميل لتطبيق (Your Phone Companion)


Your Phone Companion



وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية الموضوع، آمليين أنه ومن خلال هذا الشرح ان نكون قد قدمنا الفائدة.

reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات