-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

طريقة حل مشاكل الاتصال ، واعادة ضبط الشبكات على هواتف الأندرويد


أحيانا نواجه مشاكل في الاتصال بشبكة الواي فاي أو البيانات في الهواتف او الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الاندرويد لأي سبب من الأسباب مثل تداخل الشبكات او التداخل الناتج عن كثيرة الاستخدام او وجود مشكلات اخري، وبالتأكيد فإن إعادة تعيين وضبط إعدادات الشبكة الي الإعدادات الإفتراضية، سوف يساهم في حل أغلب المشكلات التي تواجهك اثناء اتصالك بالشبكة، ولتتعرف على طريقة اعادة تعيين اعدادات الشبكة تابع معنا هذا الموضوع:


كيفية إعادة تعيين اعدادات الشبكة في هواتف وأجهزة الاندرويد

من خلال الأسطر التالية سنتعرف معاً على طريقة سهلة لعمل إعادة تعيين لإعدادات الشبكة في هواتف وأجهزة الاندرويد، ولاحظ أيضاً ان الطريقة متشابهة مع كافة أجهزة الاندرويد، ولكن قد يختلف فقط مكان الاعداد المطلوب لذلك اذا لم تجد الإعدادات كما في المثال المستخدم في الشرح فعليك فقط البحث عن موضع الاعدادات في هاتفك فقط.

  1. في البداية انتقل الى إعدادات هاتفك، ويمكنك ذلك من درج التطبيقات داخل جهاز الاندرويد الخاص بك او ببساطة ، قم بسحب الشاشة للأسفل والنقر علي زر الاعدادات من جزء الإشعارات مثل الصورة التالية .

  2. الان قم بالنزول للأسفل في الإعدادات حتي تصل الي قسم النظام system وقم بالنقر عليه.

  3. الان قم بالنزول للأسفل وابحث عن قسم إعادة الضبط Reset Options أو اعادة التعيين حسب الاسم الموجود لديك في هاتفك ثم انقر للدخول اليه.

  4. الان ستجد خيارات إعادة الضبط، قم باختيار إعادة ضبط إعدادات الشبكة Reset network settings قم بالنقر عليها.

  5. الان سيطلب منك اختيار بطاقة الاتصال (sim) المطلوبة اذا كان جهازك يتضمن بطاقتي SIM ، وفي حال اذا كانت لديك بطاقة واحدة لن يطلب منك ذلك، ويخبرك هنا بأنه سيتم إعادة تعيين وضبط إعدادات الشبكة اللاسلكية والواي فأي، وبيانات الجوال، والبلوتوث انقر علي الزر بالأسفل إعادة ضبط اعدادات الشبكة .


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية موضوعنا لهذا اليوم، إن أعجبكم الشرح فلا تبخلوا علينا بدعمكم


reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات