-->

القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

سلسلة افضل العاب الأندرويد بدون الانترنت للعام 2021 (الجزء الأول)


إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الأندرويد التي لا تحتاج إلى إتصال بالإنترنت، فقد قمنا بعمل تقرير عن أفضل ألعاب الأندرويد بدون نت لعام 2021 المجانية للاختيار من بينها بشكل سريع وسهل بدون عناء أو بدون البحث كثيراً وتضييع الوقت، وتجنب فكرة تحميل وتثبيت لعبة وبعد ذلك تكتشف أنها لا تستحق، حيث تشمل قائمة اليوم العاب تناسب جميع مستخدمين الهواتف حتى الضعيفة وبحجم صغير والألعاب ذات جرافيك عالي لكنها بحجم كبير بسبب جودة الرسومات المستخدمة .


فقط تابع معنا،،، وتعرف على كل التفاصيل حول كل لعبة من ألعاب الأندرويد أدناه، وأهم ما يميز ويُعيب كل لعبة ومعرفة طريقة الاستخدام ومن ثم بعد ذلك إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة التى تجد انها بالفعل مناسبة لك والبدء فى اللعب على شاشة هاتفك حتى وأن كان هاتفك غير متصل بالواى فاى أو الباقة الشهرية "البيانات" وهو شىء أكثر من رائع بالتأكيد للتسلية فى أوقات فراغك عندما تكون غير متصل بالنت.


لعبة Alto’s Odyssey‏

تأتى فى المقدمة لعبة Runner: Alto’s Odyssey كأفضل ألعاب أندرويد بدون انترنت، وتدور قصة اللعبة بإختصار شديد حول الانطلاق أنت وأصدقاء فى رحلة التزلج على الرمال التي لا نهاية لها لاكتشاف الأسرار الغريبة، كما وتحتاج إلى التحليق فوق الكثبان الرملية التى هى بمثابة كتل من الرمال تحركها الرياح، وأيضًا يجب عليك ان تجتاز الوديان فى الصحراء من أجل استكشاف المعابد المخبأة منذ فترة طويلة فى أماكن خيالية بعيدة كل البعد عن أنظار الأخرين .

على طول الطريق وأثناء السير أنت واصدقائك ستواجه الكثير من الصعوبات بالتأكيد بالونات الهواء الساخن والجدران الصخرية إلى غير ذلك، وتحتاج فى هذه الأثناء أن تجتاز كل هذا أنت والأصدقاء لاكتشاف المزيد من أسرار الصحراء ، اللعبة تعد من فئة ألعاب المغامرات التى تعطيك جولة واسعة حول الصحراء واستكشاف المناطق الحيوية والكثبان الرملية و استكشاف المناظر الطبيعية الغنية والمتنوعة، إلخ .

حمل اللعبة


لعبة الالغاز Mazes & More

لعبة المتاهات تعتبر من أقوى ألعاب المغامرات والألغاز فى البداية ستبدو اللعبة سهلة وبسطة للغاية فأنت مطالب فقط بتحريك إصبعك ومن ثم توجيه النقطة من خلال الجدران للعثور على طريقة للخروج والهروب من المتاهة وهو شىء سيكون سهل للغاية ولكن مع التقدم فى المراكز سيصبح الأمر أكثر صعوبة للغاية، حيث سيكون كل شىء تقريباً مظلم باستثناء فقط بقعة ضوء صغيرة وهنا فى هذه الحالة يتوجب عليك أن تشق طريقك للخروج من هذه المتاهة ولكن مع التركيز بشكل كبير للخروج بدون أى خسائر .

من النقاط الإيجابية الجميلة فى هذه اللعبة انها تبدو كأنها لعبة متاهة كلاسيكية ورائعة للغاية وهذا بفضل الحد الأدنى من الرسومات الثنائية، أيضًا اللعبة سهلة الاستخدام ولكن مع التقدم فى المستوى سيصبح الأمر أكثر صعبة وهو شىء رائع بالتأكيد، كما وتوفر تقريباً ما يصل إلى 6 فئات مختلفة تكمن فى الكلاسيكية والأعداء والطابق الجليد والظلمة والفخاخ ومحاكمة الوقت إلى غير ذلك .

حمل اللعبة


لعبة Subway Surfers‏

من منا لا يعرف لعبة المغامرات المعروفة صب واى المتوفرة لهواتف وأجهزة أندرويد و ios بشكل مجانى، بالطبع اللعبة غنية عن التعريف فقط إبدأ فى التحميل والتثبيت على هاتفك ومن ثم انطلق بأسرع ما يمكنك ولكن مع تجنب الاصطدام بالقطارات وفى الوقت نفسه يجب عليك أثناء الانطلاق أن تقوم بتجميع الذهب ولكن أحذر أن يلحق بك المفتش الغاضب و كلبه ومن ثم الامساك بك، لذلك سيكون من الضروري التركيز بشكل كبير جداً أثناء ممارسة اللعبة لتجنب كل هذه الصعوبات التي تواجها ومن ثم الفور والانتقال إلى مستوى أخر .

الجميل فى اللعبة أنها مناسبة تماماً للأطفال ولكبار السن أيضًا، لهذا السبب اللعبة تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين على جميع أنظمة التشغيل سواء ويندوز أو ماك أو أندرويد أو ios فقد حازت على ثقة ما يقارب من 10 ملايين مستخدم حول العالم مع العلم، كانت بداية ظهور اللعبة تحديداً فى 24 مايو 2012 وتم تطويرها وتصميمها من قبل شركة Kiloo و شركة Sybo للألعاب الالكترونية .

حمل اللعبة


لعبة Platform: Once Upon A Tower

تدور قصة لعبة Once Upon a Tower‏ حول وجود أميرة سلبت حريته تماماً في برج عالي يحرسها تنين شرير، وهذه الأميرة تنتظر وصول فارس قوي لكى يتمكن من إنقاذها وتخليصها من هذه التنين الشرير ولكن للأسف الشديد لن يأتى أحد وسيكون على الأميرة انتزاع مطرقة الحرب ومن ثم البدء سريعاً في تكسير الحواجز باستخدام مطرقة الحرب لكى تتمكن من الهروب واسترداد حريتها مرة ثانية من خلال شق الطريق إلى أسفل البرج سريعاً، وبالفعل ستتمكن الاميرة من القيام بذلك بمفردها نظراً لأنها تتمتع بالقوة الكافية .

فى طريقتها وأثناء محاولة الهروب من الوحوش أو التنين سيكون عليها محاربة الوحوش من جميع الأنواع بشكل سريع وأكثر أحترافية على سبيل المثال، ستقابل الأميرة العناكب التي يمكنها تسلق الجدران إلى غير ذلك، لذلك يجب ان تكون سريعة أو أن التنين سيهدر كل شيء مع أنفاسه النارية يمكن أن نقول أن الأعداء أقوياء وأشرار للغاية وسوف يزدادون قسوة وصعوبة أثناء نزول الأميرة .

حمل اللعبة


لعبة Jungle Marble Blast‏

هذه اللعبة موجه تحديداً لمحبي ألعاب إطلاق النار مع  أكثر من 1600 مستوى ! نعم، إبدأ فى تحميل وتثبيت اللعبة على هاتفك بنظام أندرويد وابدأ فى إطلاق النار . الهدف الأول والأخير الذى يجب عليك القيام بها أثناء ممارسة اللعبة هو تدمير وإزالة جميع الاشكال المتشابهة التي علي شكل كورة قبل أن تصل إلى نهاية المسار، إلى جانب هذا يمكنك تحقيق أكبر عدد ممكن من الكور المتشابهة للحصول على أعلى الدرجات مع اللعبة والانتقال إلى مستوى أخر، وتوفر اللعبة بعض عناصر التفجير مثل القنابل والنيزك، كما وستلاحظ وجود تأثيرات الرسوم المتحركة التي تجعل اللعبة تبدو أفضل 

صورة اللعبة تعطي لمحة ونظرة على اللعبة من الداخل أما عن طريقة اللعب فهى ممتعة للغاية فقط، أنت مطالب بالنقر على الخنفساء للتبديل بين لونين بشكل سريع . عموماً، لعبة Jungle Marble Blast من افضل العاب هواتف وأجهزة أندرويد التي لا تتطلب اتصال بالإنترنت وهذا على حسب اراء وتعليقات المستخدمين على صفحة اللعبة بالمتجر .

حمل اللعبة


بهذا نكون قد وصلنا الى نهاية الجزء الأول من سلسلة العاب الاندرويد التي لا تحتاج الى إنترنت ،،، وانتظرونا بالجزء الثاني

reaction:
palestecno
palestecno
مدون فلسطيني مهتم بكل ما له علاق بالتقنية بشتى مجالاتها .

تعليقات